شبكة الحرة بلغ مضادة

مراجعة CoinsBank

ما هو CoinsBank؟

CoinsBank هي الشركة التي تقدم بيتكوين بطاقة. أول شيء هو أن نلاحظ أنه يدعم اثنين من cryptocurrencies مختلفة: بيتكوين و Litecoin. الشركة تتفوق على منافسيها عندما يتعلق الأمر بمساعدة العملات الورقية. هناك العديد من الفوائد لبطاقة CoinsBank ، ولكن أيضا بعض السلبيات. دعونا ندخل في ذلك.

فوائد CoinsBank

تشتمل بطاقة الخصم من Bitcoin على المحفظة الإلكترونية والتطبيق المحمول ، وهو أمر خالي من المتاعب. سوف تكون قادراً على التمتع بمجموعة كاملة من الإجراءات الأمنية للحفاظ على الرموز المميزة لعملة التشفير الخاصة بك آمنة. تدعم البطاقة مجموعة متنوعة من العملات الرئيسية التي رأيناها ، بما في ذلك الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والريال الروسي والفرنك السويسري والدولار الاسترالي والين الياباني. يتم تحويل جميع العملات المدعومة ، والتي تتكون من Bitcoin و Litecoin ، على الفور. الميزة الأكثر مدهشة لبطاقة CoinsBank هي أن تتلقى التشفير النقدي عند استخدامك لها في المتاجر.

سلبيات من CoinsBank

إذا نظرت إلى موقع الويب الخاص بهم ، فلن تجد الكثير من المعلومات حول من يدير CoinsBank ، والتي يمكن أن تجعل بعض الناس مشبوهة. لقد اشتكى الكثير من العملاء من الأسعار ، وهو عامل يجب أخذه في الاعتبار عند اختيار البطاقة. مع رسوم السحب عالية جدا من أجهزة الصراف الآلي وتكاليف POS ، فإن بطاقة CoinsBank هي من بين أكثر الخيارات تكلفة. تقدم CoinsBank الشحن المجاني للخريطة ، وهو ممتاز. ومع ذلك ، يتم الوصول إلى هذا العرض فقط للمستخدمين قسط ، وهي ليست كبيرة جدا.

CoinsBank

رسوم CoinsBank

يستخدم CoinsBank بعض البطاقات المختلفة ، بدءا من $ 2.95- $ 1,000 في رسوم الإصدار. هناك أيضًا تكلفة صيانة شهريًا تتراوح ما بين $ 0.95- $ 2.95 اعتمادًا على البطاقة التي تطلبها. عندما يتقاضى معظم مزودي البطاقات مبلغ $ 2.50 لكل عملية سحب ، يتقاضى CoinsBank $ 3.95 عن 4.95 المحلي و $ XNUMX لعمليات السحب العالمية.

تفاصيل CoinsBank

  • نوع البطاقة: فيزا
  • بطاقة افتراضية: نعم
  • البطاقة البدنية: نعم
  • تطبيق الجوال: نعم
  • العملات المعدلة المدعومة: الجنيه الإسترليني واليورو والدولار الأمريكي والروبل والدولار الاسترالي والين
  • تدعم cryptocurrencies: بيتكوين (BTC) و Litecoin (LTC).
  • المجهول: نعم.

تلخيص

تبدو بطاقة CoinsBank كخيار جيد بالنظر إلى قدرتها على التكيف. سيستمتع السياح بمجموعة واسعة من العملات الورقية المدعومة بالبطاقة. هناك أيضًا مرونة عند اختيار نوع البطاقة التي تريدها. يحصل المستخدمون المميزون على ميزات متميزة. ومع ذلك ، يدفعون أيضًا سعرًا أعلى لهم. بالنسبة لموضوع التكلفة ، من الصعب تجاوز بنك CoinsBank كخيار باهظ الثمن. إن الشحن لتسليم البطاقة ليس أمراً غير شائع ، على الرغم من أن الشحن المجاني هو خيار في العديد من الأماكن الأخرى. وستكون رسوم السحب من أجهزة الصراف الآلي ورسوم خدمات نقاط البيع بمثابة صفقة لبعض الأشخاص. قد يتم تعويض هذه الرسوم بحقيقة أنك تحصل على استرداد نقدي كربوني عند استخدامك في المتجر.

سابق "
التالى »

free web hit counter

CoinsBank Review

What is CoinsBank?

CoinsBank is a company that offers a Bitcoin card. The first thing to note is that it supports two different cryptocurrencies: Bitcoin and Litecoin. The company beats their competition when it comes to helping for fiat currencies. There are many benefits to the CoinsBank card, but also some downsides. Let’s get right into it.

Benefits of CoinsBank

The Bitcoin debit card includes its e-wallet and mobile app, which is hassle-free. You will be able to enjoy a whole range of security measures to keep your cryptocurrency tokens safe. The card supports the most significant variety of fiat currencies we’ve seen, including USD, EUR, GBP, RUB, CHF, AUD, JPY. All supported currencies, consisting of Bitcoin and Litecoin, are converted immediately. The most amazing benefit of the CoinsBank card is that you receive crypto-cashback when you utilize it in stores.

Downsides of CoinsBank

If you look at their website, you won’t find a lot of information on who runs CoinsBank, which can make some people suspicious. Lots of customers have complained about prices, which is a factor to consider when picking a card. With very high ATM withdrawal charges and POS costs, the CoinsBank card is amongst the most pricey options. CoinsBank offers complimentary shipping of the map, which is excellent. Nevertheless, this offer is only reached premium users, which is not so great.

CoinsBank

CoinsBank charges

CoinsBank uses some various cards, ranging from $2.95-$ 1,000 in issuance fees. There is also a monthly upkeep charge varying from $0.95-$ 2.95 depending on which card you order. Where most card providers charge $2.50 per withdrawal, CoinsBank charges $3.95 for domestic and $4.95 for global withdrawals.

CoinsBank details

  • Card type: Visa
  • Virtual card: Yes
  • Physical card: Yes
  • Mobile app: Yes
  • Supported fiat currencies: GBP, EUR, USD, RUB, AUD, and YEN
  • Supported cryptocurrencies: Bitcoin (BTC) and Litecoin (LTC).
  • Anonymous: Yes.

Summary

The CoinsBank card looks like a good choice considering its adaptability. Tourists will enjoy the broad range of fiat currencies supported by the card. There is also flexibility when choosing the sort of card you want. Premium users get premium features. However, they also pay a higher rate for them. On the topic of cost, it’s challenging to get past that CoinsBank is such a pricey option. Charging for delivering the card is not uncommon, although free shipping is an option in many other places. The ATM withdrawal charges and the POS fees will be a deal-breaker for some people. These charges may be offset by the fact that you get cryptocurrency cash-back when you use it in store.

Previous «
Next »