شبكة الحرة بلغ مضادة

CryptoPay.io تبادل مراجعة

cryptopay

CryptoPay هي من الناحية الفنية ليست محفظة إلكترونية ، بل هي بطاقة خصم حيث يمكنك تخزين Cipptocurrencies! لقد ابتعدت الفكرة الإبداعية بالفعل. في حين أن هناك شركات مماثلة تقدم هذه الخدمة ، ومن المعروف أن CryptoPay هي رائدة في هذه الصناعة ، وقد بنت سمعة جديرة بالثقة.

محافظ Cryptopay وبطاقاتالمحفظة والبطاقات

مع CryptoPay ، لديك خيار التقدم للحصول على بطاقة بلاستيكية مادية (التي ستصل في البريد) أو بطاقة افتراضية يمكنك استخدامها للدفع عبر الإنترنت أو كليهما ، والتي سيتم ربطها. كلاهما لهما تطبيقات خاصة به ، وإذا كنت مترددًا في الحصول على بطاقة شريحة ، فلا يجب أن تكون ، فإن CryptoPay تقوم بشحن بطاقاتها في جميع أنحاء العالم مجانًا!

CryptoPay يأتي في العملات Fiat من GBP ، USD ، و EUR. توفر البطاقات راحة قصوى للمسافرين الذين يستخدمون Cryptocurrency للدفع. البطاقات تابعة لشركة MasterCard لذا يجب قبول البطاقات في معظم المؤسسات.

الأمن

بسبب طبيعة عالم التشفير ، تحتاج المنتجات المرتبطة بـ Cryptocurrency إلى مستويات عالية من الأمان و CryptoPay لا يختلف. انضمت CryptoPay مع BitGo لتزويد المستخدمين بمحفظة FLEX. ومن المعروف BitGo لكونها آمنة للغاية لأنها تستخدم تقنية متعددة التوقيع على تأمين جميع المعاملات الخاصة بهم وتسجيل الدخول.

تخضع أي معاملة يتم إجراؤها لجميع عمليات التحقق من الاحتيال القياسية ، مما يجعل من المتعذر على المتسللين الوصول إلى أموال المستخدمين.

رسوم

لدى CryptoPay هيكل رسوم ، ولكن بالمقارنة مع الخدمات المماثلة ، فإن رسومها ضئيلة. هناك رسوم شهرية بقيمة $ 1 تؤخذ مباشرة من حسابك. أفضل جزء في هيكل الرسوم في CryptoPay هو أن جميع معاملات البيع تكون مجانية! فيما يلي بعض الأمثلة على الرسوم التي يمكنك توقع دفعها عند استخدام CryptoPay:

• الانسحاب المحلي - $ 2.50
• السحب الدولي - $ 3.50
• رسوم الإصدار - البلاستيك: $ 15
• رسوم الإصدار - افتراضية: $ 2.50

دعم العملاء

ولأن CryptoPay لا تزال شركة صغيرة نسبياً ، فإن لديها علاقات شخصية مع العملاء. عند الاشتراك في CryptoPay ، ستتلقى بريدًا إلكترونيًا من Aelesky - مدير العلاقات مع العميل. Aelesky يتعامل مع غالبية استفسارات العملاء ، ومن الرائع أن يكون هناك نقطة اتصال مباشرة. بخلاف ذلك ، تم وضع معظم الأسئلة الشائعة على موقع الويب الخاص بهم ، لذلك إذا كنت تعتقد أن لديك استفسارًا شائعًا ، فقد يكون من الجيد إلقاء نظرة على الأسئلة الشائعة قبل إرسال المساعدة عبر البريد الإلكتروني.

Crypto Pay

ملخص الميزات

• بطاقة التشفير الافتراضية أو المادية
• يمكن استخدام البطاقة المادية في مرافق آلة البطاقة
• بطاقة افتراضية يمكن استخدامها للمشتريات عبر الإنترنت
• يعمل بالاقتران مع BitGo لتوفير محفظة FLEX للمستخدمين
• خيار الدفع الآمن والآمن
• خيار الدفع مقبول على نطاق واسع
• رسوم الحد الأدنى
• هيكل الدعم الشخصي
• القيود لينت
• تطبيق المحمول على شبكة الإنترنت المتاحة

النتيجة

إن امتلاك بطاقة فعلية تم تحميلها على نظام التشفير هو أمر مريح للغاية ولا يزال غير معروف نسبيًا. ويشير الخبراء في الصناعة إلى أن هذه الخطوة هي الخطوة الكبيرة التالية لعمل Cryptocurrencies وأن البطاقات البلاستيكية المليئة بأموال Bitcoin ستكون ظاهرة شائعة في المستقبل.

سابق "
التالى »

CryptoPay.io Exchange Review

cryptopay

CryptoPay is a technically not an e-wallet, but rather a debit card where you can store Cryptocurrencies! The innovative idea has really taken off. While there are similar companies providing this service, CryptoPay is known to be the trailblazer in the industry and has built up a trustworthy reputation.

Cryptopay wallets and cardsWallet and Cards

With CryptoPay, you have the choice of applying for a physical, plastic chip card (which will arrive in the post) or a virtual card which you can use for online payments- or both, which will be linked. Both have their own applications, and if you are hesitant to get a chip card, you shouldn’t be, CryptoPay ships their cards around the world for free!

CryptoPay comes in Fiat currencies of GBP, USD, and EUR. The cards provide ultimate convenience for travelers that use Cryptocurrency for payments. The cards are affiliated with MasterCard so the cards should be accepted at most establishments.

Security

Because of the nature of the crypto world, Cryptocurrency-related products need to have high levels of security and CryptoPay is no different. CryptoPay has joined forces with BitGo to bring users the FLEX wallet. BitGo is known for being highly secure as they use multi-signature technology to secure all of their transactions and logins.

Any transaction made undergoes all the standard fraud checks, making it nearly impossible for hackers to access users’ funds.

Fees

CryptoPay does have a fee structure in place, but compared to similar services, their fees are minimal. There is a monthly fee of $1 that is taken off directly from your account. The best part about CryptoPay’s fee structure is that all point of sales transactions are free of charge! Below are a few examples of the fees you can expect to pay when using CryptoPay:

• Domestic withdrawal – $ 2.50
• International withdrawal – $3.50
• Issuance fee – plastic: $15
• Issuance fee – virtual: $2.50

Customer Support

Because CryptoPay is still a relatively small company, they have very personal customer relations. Upon signing up for CryptoPay, you’ll receive an email from Aelesky – the client relationship manager. Aelesky deals with the majority of customer inquiries and it is great to have a direct point of contact. Other than that, most FAQs have been laid out on their website, so if you think you have a common query – it may do you good to have a look at FAQs before emailing for help.

Crypto Pay

Summary of features

• Virtual or physical crypto card
• Physical card can be used at card machine facilities
• Virtual card can be used for online purchases
• Works in conjunction with BitGo to bring users FLEX wallet
• Safe and secure payment option
• Widely accepted payment option
• Minimal Fees
• Personal support structure
• Lenient Limitations
• Web-based mobile application available

Conclusion

Having a physical card that has cryptocurrency loaded on it is extremely convenient and still relatively unheard of. Experts in the industry suggest that it’s the next big step for Cryptocurrencies and plastic cards filled with Bitcoin funds will be a common phenomenon in the future.

Previous «
Next »